شركة طيران تقدم رحلات فاخرة للكلاب وأصحابها بأسعار باهظة

mainThumb

29-05-2024 11:09 AM

printIcon

اخبار اليوم - يناقش مات ميكر، الرئيس التنفيذي لشركة BarkBox، مفهومه للسفر الصديق للحيوانات الأليفة للكلاب في “Varney & Co”.

أكملت BARK، الشركة التي تصنع BarkBoxes، أول رحلة لها على الإطلاق “تجربة المخلب الأبيض” من BARK Air من مطار مقاطعة ويستتشستر خارج مدينة نيويورك إلى مطار فان نويس في لوس أنجلوس يوم الخميس مع عدد من السلالات وأفرادها على متنها.

وقالت الشركة إن الرحلة استغرقت 10 سنوات، “لكننا واثقون أخيرًا من أننا قادرون على تزويد جميع الكلاب بتجربة السفر الجوي التي يستحقونها: تجربة تضعهم في المقام الأول”. كلبك (وأنت) على متن الطائرة.”

وقالت كاثرين إينوس، رئيسة أركان شركة BARK، لـ FOX Business، إن الرحلة الافتتاحية كانت “نجاحًا كبيرًا”.

رجل إطفاء في نيويورك يتبنى جروًا ساعد في إنقاذه بعد أن صدمتها سيارة: “أود أن آخذها”

يمنح BARK Air الكلاب “تجربة المخلب الأبيض”. (رويترز / إدواردو مونوز / صور رويترز)

وتابعت: “كان هناك مزيج من السلالات على متن السفينة بما في ذلك كلاب الشيواوا، وكلاب جولدن ريتريفر، وكلاب داشهند”. “يسعدني الإبلاغ عن عدم وجود دراما للكلاب، حيث لعبت بعض الكلاب في الممر بينما أخذت الكلاب الصغيرة قيلولة طويلة لطيفة. تناولت جميع الكلاب وجبات خفيفة من حبوب BARK المخصصة للكلاب، والكب كيك المناسب للكلاب، والبوبتشينو بنكهة الدجاج، وشمبانيا الكلاب (مرق الدجاج) لقد كان جميع البشر على متن الطائرة متوافقين أيضًا وشعروا بالارتباط في هوسهم المشترك بكلابهم.

تبلغ تكلفة تذكرة الرحلة 6000 دولار، وتشمل كلبًا واحدًا وصاحبه.

وكتبت الشركة على موقع إنستغرام يوم الخميس في ذكرى الرحلة الأولى: “في الوقت الحالي، على ارتفاع 30 ألف قدم، هناك رحلة مليئة بالكلاب”. “على عكس أي رحلة قبلها، فإن هذه الكلاب ليست مجرد فكرة لاحقة، ولا يتم التعامل معها على أنها بضائع أو عبئ على الطاقم ورفاقه المسافرين. هنا، الكلاب هي الأولوية القصوى. لقد تم تصميم كل تفاصيل تجربة الرحلة هذه مع عقلية “الكلاب أولاً”.