60 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في مأدبا

mainThumb

19-05-2024 05:58 PM

printIcon

أخبار اليوم - أدى ستون مهندسا ومهندسة القسم القانوني في فرع نقابة المهندسين الأردنيين بمحافظة مأدبا، بحضور نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ورئيس الفرع المهندس أحمد الفلاحات، وأمين عام النقابة المهندس علي ناصر.
واستعرض نقيب المهندسين في بداية الحفل، الجهود التي بذلتها نقابة المهندسين منذ بدء العدوان الغاشم على قطاع غزة وحتى الآن، بدءا بالمخاطبات للهيئات والاتحادات العالمية لإدانة الكيان الصهيوني والوقوف الى جانب الاهل في قطاع غزة، ثم الحملات التي أطلقتها النقابة واللجنة العليا للاعمار في فلسطين لجمع التبرعات لصالح دعم الاهل في قطاع غزة، مبينا أنه تم جمع 5 ملايين دولار في الحملة الاولى، في حين تم جمع 1.2 مليون دولار في الحملة الثانية، إضافة إلى 90 ألف دولار خلال حفل افطار خيري، إضافة إلى المشاريع التي تعمل النقابة عليها من خلال اللجان المختلفة داخل القطاع.
وأشاد بالموقف الشعبي والرسمي الأردني تجاه الاشقاء في قطاع غزة، مبينا أنه أفضل المواقف العربية ويستحق كل الثناء، مبينا أن التوافق ما بين دعم الاشقاء عبر المظاهرات والاعتصامات والوقفات والحفاظ على الأمن والاستقرار في الأردن هو أساس المرحلة وهو ما يساهم في حفظ وقوة الأردن ليبقى داعما لقطاع غزة.
وقدم المهندس سمارة التهنئة للمهندسين الجدد بمناسبة انضمامهم الى كوكبة من زملائهم تحت مظلة نقابة المهندسين الأردنيين، متحدثا عن كافة الخدمات التي تقدمها النقابة عبر صناديقها المختلفة لمنتسبيها.
من جانبه، قال رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين في محافظة مأدبا، المهندس أحمد الفلاحات، إن المهندسين الجدد وهم ينضمون إلى نقابة المهندسين الصرح الوطني يحملون رسالة النهوض بالوطن والأمة كونهم أملها ومستقبلها.
ودعا المهندس الفلاحات المهندسين الجدد الى التفاعل والاشتراك في كافة صناديق نقابة المهندسين، والانخراط في اللجان المختلفة المنبثقة عنها، لما في ذلك من أثر كبير على صقل مهاراتهم وتنويعهم بالعلم والمعرفة.
وفي نهاية حفل القسم، ردد المهندسون الجدد القسم القانون الذي تلاه أمين عام نقابة المهندسين المهندس علي ناصر، مقدما التهنئة للمهندسين وذويهم على ذلك الانجاز، ثم تسلم المهندسون بطاقات العضوية والشهادات.



news image
news image