رومارينيو: لعبت مباراتي الأخيرة على الجوهرة .. وأعتذر للجماهير

mainThumb
رومارينيو

11-05-2024 10:10 AM

printIcon

أخبار اليوم - أكد البرازيلي رومارينيو، نجم اتحاد جدة، أن مباراة الاتفاق التي خسرها فريقه (0-5) هي الأخيرة له على ملعب "الجوهرة المشعة"، مقدما الاعتذار للجماهير بعد هذه السقطة التاريخية.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 50 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما يأتي الاتفاق سادسا برصيد 44.

وقال رومارينيو، في تصريحات عبر شبكة قنوات "SSC" السعودية عقب المباراة: "الخسارة كانت محبطة للغاية بالنسبة لنا ولجماهير الاتحاد، لكننا نعاني من إصابات وغيابات مستمرة، ولكن هذا ليس عذارا".

وأضاف: "أشكر جماهير الاتحاد على دعمها وأعتذر لهم، لأننا لم نختتم الموسم بالطريقة التي كنا نتمناها، وعلى مدار 6 سنوات عشت مع النادي لحظات سعيدة وحزينة، وهذا منحني خبرة كبيرة".

وتابع: "لقد اكتسبت خبرة كبيرة مع الاتحاد وحب الجماهير كان الأهم بالنسبة لي، وبما إن هذه كانت المباراة الأخيرة لي بقميص الاتحاد على ملعب الجوهرة، فأود أن أشكر الجميع على ما قدوموه لي".

وأكمل حديثه: "هذا الموسم كان سيئا ولم نخرج بالطريقة التي كنا نتوقعها، والجماهير ستبقى في قلبي بكل تأكيد، ولن أنسى اللحظة التي توجت بها بلقبي الدوري والسوبر".

واختتم: "عانينا في أول موسمين لي مع الفريق، ولكننا نجحنا في العودة وتحقيق الألقاب، وسأشتاق للجماهير والإعلام السعودي والفترة المقبلة ستكون مختلفة بالنسبة للنادي".