الأهلي يسقط بخماسية جديدة أمام صنداونز ويعقد موقفه في دوري الأبطال

mainThumb
الأهلي وصنداونز

11-03-2023 06:32 PM

printIcon

تلقى فريق الأهلي هزيمة مدوية بالخسارة أمام مضيفه صنداونز الجنوب إفريقي، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع مضيفه صنداونز، على ملعب “لوفتس فيرسيفيلد” في الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية.

وبهذه النتيجة؛ يتجمد رصيد فريق الألهي عند 4 نقاط في المركز الثالث بسلم ترتيب المجموعة الثانية، فيما ارتقع رصيد فريق صنداونز إلى 10 نقاط في الصدارة.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد صنداونز
وتقدم فريق صنداونز بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة من زواني إلى مارسيلو برافو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

وأدرك لاعبو فريق الأهلي التعادل مع صنداونز في الدقيقة 13، بعد ضغط رائع من بيرسي تاو على مدافع صنداونز لتصل الكرة إلى أحمد قندوسي، الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليستغل تقدم حارس المرمى ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

 

وفي الدقيقة 27، أضاف لاعبو فريق صنداونز الهدف الثاني، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن شتتها علي معلول على حدود منطقة الجزاء، وبعد التحامات هوائية تصل الكرة إلى زواني المنفرد بالمرمى ليسدد كرة على يمين الشناوي لتسكن الشباك.

وواصل لاعبو فريق صنداونز تفوقهم على الأهلي بهدف ثالث في الدقيقة 40، بعد أن سدد توبوهو موكوينا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى العلوية لمرمى محمد الشناوي حارس مرمى “الأحمر”.

 

وأحرز لاعبو فريق الأهلي الهدف الثاني في شباك صنداونز، بعد كرة طولية رائعة من علي معلول إلى بيرسي تاو، الذي مر من لاعب صنداونز وسدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 61.

وسجل لاعبو فريق صنداونز الهدف الرابع في الدقيقة 72، بعد تمريرة رائعة من مايما إلى بيتر شالوليلي الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

واستمر تفوق لاعبو فريق صنداونز على الأهلي، حيث أحرزوا الهدف الخامس في الدقيقة 88، بعد انفراد تام من بيتر شالويلي لاعب صنداونز الذي راوغ محمد عبد المنعم وسدد كرة من انفراد تام من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.