هيئة الاعتماد تقر عددًا من التخصصات الجديدة

mainThumb
هيئة الاعتماد

17-01-2023 11:06 AM

printIcon

أقرّ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها عددًا من التخصصات الجديدة في جلسة اليوم الأربعاء، برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس المجلس.

إقرار المجالات المعرفية لتخصص (طب الاسنان) / برنامج البكالوريوس.

(إقرار المجالات المعرفية لتخصص ) تكنولوجيا صناعة الاسنان/ برنامج البكالوريوس).

إقرار المجالات المعرفية ونتاجات التعلم لتخصص (العمل الاجتماعي/ برنامج البكالوريوس).

إقرار المجالات المعرفية لتخصص ( تقنيات الوقاية والسلامة العامة / برنامج الدبلوم المتوسط ).

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا صناعة الأسنان/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية، الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة التكنولوجية/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الكيمياء الطبية والعقاقير- كيمياء طبية/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة السريرية / برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة / برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة / برنامج الدكتوراة) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الطبية /برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الكهربائية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/برنامج البكالوريوس) في جامعة الحسين بن طلال، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ الدراسات الأدبية المقارنة/برنامج الماجستير) في جامعة الحسين بن طلال.

الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التحكيم الشرعي/ برنامج الدبلوم العالي) في جامعة جدارا، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الاردنية،

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج الماجستير) في جامعة الزيتونة الاردنية، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (العلوم المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الاردنية، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الإدارة المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء، الموافقـــة على الاعتماد الخاص لــتخصص (تقنيات الوقاية والسلامة العامة / برنامج الدبلوم المتوسط ) في كليه الدفاع المدني / كلية جامعية متوسطة عسكرية.

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التسويق/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (قياس وتشخيص اضطرابات التوحد/ برنــامـج الدبلوم المتـــوسط) فــي كليـة الأميرة ثروت الجامعية المتوسطة الخاصة.




وسوم: #الاردن