سيميوني: لا أفكر في الانتقام من ريال مدريد

mainThumb
دييغو سيميوني

11-01-2024 11:52 AM

printIcon

أخبار اليوم - تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عقب خسارة فريقه في ديربي مدريد على يد ريال مدريد، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد مباراة ماراثونية استمرت أكثر من 120 دقيقة، في نصف نهائي السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء.

وقال سيميوني، لشبكة موفيستار التلفزيونية الإسبانية، عقب المباراة” أخبرت اللاعبين أنهم لعبوا مباراة عظيمة، كنا قريبين بشدة من الفوز والتأهل، وعلينا التعلم مما حدث، هذه المواقف التي حدثت في المباراة والخسارة بهذا السيناريو أمر يجب أن نتعلم منه”.

وأضاف المدرب” أنظر دوماً للإيجابيات في البداية، وهناك إيجابيات عديدة في مباراة اليوم، الحالة الدفاعية؟ هذا لأن المدرب لا يعمل بأفضل طريقة ممكنة بما يضمن للفريق الدفاع بشكل أفضل”.

وعن إمكانية التفكير في الانتقام من الريال في مباراة الخميس (بدور 16 من كأس ملك إسبانيا) “في كرة القدم لا يوجد شيء اسمه انتقام، إنها مباراة اقصائية جديدة، وستكون مختلفة عن مباراة اليوم”.

وبخصوص الحالة البدنية للاعبين، قال” أعتقد أننا كنا جيدين للغاية فيما يتعلق بطاقة اللاعبين، تنافسنا بشكل جيد للغاية، ولكن بالطبع هناك مجال لتحسين بعض الأمور”.