المنتخب الأردني لكرة السلة يباشر تدريباته في الهند

mainThumb

22-02-2023 03:37 PM

printIcon

خاض المنتخب الأردني لكرة السلة، اليوم الأربعاء، تدريبه الأول في مدينة بنجالور، استعداداً لمواجهة نظيره الهندي بعد غد الجمعة في النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان المنتخب الأردني قد وصل إلى بنجالور فجر الثلاثاء، حيث اكتفى في اليوم الأول بتمارين لياقة بدنية، قبل أن يخوض صباح اليوم تدريبه الأول بصالة شري كانتيريفا.

وصرح المدير الفني للنشامى وسام الصوص، لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية، بأن التمرين الصباحي اشتمل على مهارات التصويب وتطبيق أساليب هجومية ودفاعية.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب تمرينا آخر في المساء بذات الصالة، سيتواجد خلاله النجم أحمد الدويري، الذي وصل من تركيا فجر اليوم.

وتضم قائمة المنتخب الأردني كل من: زيد عباس، أحمد الدويري، دار تاكر، أحمد الحمارشة، محمد شاهر، فادي إبراهيم "فريدي"، أمين أبو حواس، سامي بزيع، هاشم عباس، أشرف الهندي، كيدن النجداوي، فادي قرمش.

ويتطلع المنتخب الأردني إلى حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، وذلك من خلال تحقيقه لانتصار واحد في مواجهتيه المقبلتين أمام الهند، الجمعة، والفلبين، الإثنين المقبل.