تشيلسي يُعقد مهمته بنفسه في كأس الرابطة

mainThumb

10-01-2024 09:43 AM

printIcon

أخبار اليوم - تمكن فريق ميدلزبره أحد فرق دوري الدرجة الثانية في إنجلترا من هزيمة فريق تشيلسي بنتيجة 1-0، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ريفرسايد قد بدأ عن طريق هايدن هاكني في الدقيقة 37، وجاء الهدف بعد ان استغل اللاعب سوء تمركز مُدافعي تشيلسي ليقتنص كرة عرضية أرضية من زميله جونز.

وحاول لاعبو تشيلسي مُعادلة النتيجة في الدقائق المُتبقية من المُباراة، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوزٍ مُستحق لأصحاب الأرض.

وسيكون تشيلسي أمام فرصة اقتناص بطاقة التأهل للنهائي حينما يتقابل مع ميدلزبره من جديد على أرض ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء المُوافق 23 يناير الجاري في جولة الإياب.

وسيلعب الفائز من المواجهة ذهاباً وإياباً ضد الفائز من مُواجهة نصف النهائي الثانية بين ليفربول وفولهام في اللقاء النهائي الذي سيُقام على أرض ملعب ويمبلي يوم 25 فبراير المُقبل.

وبالتأكيد يسعى تشيلسي للفوز بكأس الرابطة هذا الموسم لتعويض النتائج شديدة السلبية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحقق البلوز لقب كأس الرابطة في 5 مُناسبات سابقة، كان آخرها في موسم 2014/ 2015.