مدافع إيطالي بديلا لألابا في مدريد

mainThumb

19-12-2023 09:44 AM

printIcon

أخبار اليوم - تسببت إصابة النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، الخطيرة في الركبة، في إجبار النادي الإسباني على الدخول في السوق الشتوي من أجل ترميم الدفاع بصفقة جديدة.

ووضع الريال عينه على صفقة إيطالية من خلال التعاقد مع مدافع فريق أتالانتا الإيطالي، جورجيو سكالفيني، لتعويض غياب ألابا، الذي سيغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

وتلقى ألابا إصابته القوية في الدقيقة 35 من فوز ريال مدريد على فياريال في سانتياجو بيرنابيو، مساء الأحد، وسيضطر اللاعب للغياب عن اللوس بلانكوس حتى نهاية الموسم.

صحيفة آس الإسبانية أكدت أن خيار ريال مدريد الأول في ترميم الخط الخلفي يكمن في التحرك لضم سكالفيني، الذي يواصل التألق رفقة أتالانتا، منذ أكثر من عامين.

المدافع الشاب، الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، يرتبط بعقد مع فريق بيرجامو ينتهي في يونيو 2028، وجذب أنظار حفنة من أندية أوروبا الكبرى على غرار مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في الفترة الماضية.

وتعرف قائمة المرشحين لترميم دفاع الريال أيضاً تواجد أنطونيو سيلفا من بنفيكا البرتغالي، الذي يرتبط مع ناديه بعقد تصل قيمة كسره إلى 100 مليون يورو، ومدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي، جونسالو إناسيو، الذي سيكلف التعاقد معه مبلغاً يتراوح بين 60 و70 مليون يورو.