أرسنال يكتفي بالتعادل مع أيندهوفن

mainThumb

13-12-2023 10:52 AM

printIcon

أخبار اليوم - أنهى نادي أرسنال الإنجليزي مشاركته في دوري المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، بتحقيق التعادل مع مضيفه الهولندي، بي إس في أيندهوفن، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، لحساب مباريات الجولة الختامية من هذا الدور.

فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا نجح في حجز مقعده، سلفاً، إلى الدور ثمن النهائي من التشامبيونزليج، ليرافق أيندهوفن إلى الدور الموالي، حيث يصعد الفريق الهولندي في خانة الوصيف.

ملعب فيليبس في الأراضي الهولندية احتضن لقاء الدور الثاني في المجموعة بين الفريقين، بعد مباراة أولى في ملعب الإمارات، أحكم المدفعجية فيها قبضتهم على كل شيء وانتصروا برباعية دون رد.

الفريق الضيف انتظر حلول الدقيقة 42 لافتتاح باب التسجيل ببصمة من إدوارد نيكيتاه، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف.

وعقب الاستراحة، كشر أيندهوفن عن أنيابه وتمسك بحلمه في التأهل، ونجح في تسجيل هدف التعادل بعد مرور 5 دقائق فقط من صافرة الحكم توبياس ستيلر لبداية الفترة الثانية.

واستمرت النتيجة على حالها في بقية دقائق الشوط الثاني، ليحصد كل فريق نقطة واحدة، ترفع رصيد أرسنال للرقم 13 في الصدارة، وتصل بأيندهوفن للنقطة التاسعة بالمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن لانس الفرنسي الذي احتل المرتبة الثالثة وحصل على مقعده في الدوري الأوروبي.