أوسبينا ليس ضمن خطط النصر في آسيا

mainThumb

06-12-2023 01:50 PM

printIcon

أخبار اليوم - يبتعد الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى النصر، عن حسابات الجهاز الفني بقيادة لويس كاسترو في مباريات الفريق بمسابقة دوري أبطال آسيا.

النصر يتجه للاستغناء عن أوسبينا
يغيب دافيد أوسبينا، عن النصر منذ تعرضه لإصابة قوية وذلك خلال مشاركته أمام الشباب، في بطولة الدوري السعودي، يناير الماضي 2023.

وكان من المنتظر أن يعود أوسبينا بعد فترة غياب طويل، ولكنه تعرض لإصابة جديدة أدت لرفع اسمه من قائمة الأجانب هذا الموسم، والاعتماد على البديل نواف العقيدي، الذي يشارك بصفة أساسية.

وأشارت تقارير إلى أن أوسبينا يرغب في الاستمرار مع النصر وقيده في قائمة الفريق بدلاً من أحد اللاعبين الأجانب الموجودين حالياً وذلك في يناير القادم، لكي يشارك في البطولة المحلية، ولكن يبدو أن الأمر بات صعباً بسبب إصاباته.

وبحسب مصادر برنامج “دورينا غير” فأن أوسبينا تعرض لإصابة في تدريبات النصر؛ منعته من المشاركة آسيوياً في مباراتي بيرسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه بدور المجموعات.

كما أشارت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إلى أن إدارة النصر تفكر جدياً في الاستغناء عن خدمات الحارس الكولومبي العملاق نهائياً والبحث عن بديل بنفس نجوميته.

وأضافت الصحيفة السعودية أن الفحوصات الطبية التي أجراها أوسبينا في يناير الماضي، قد أثبتت تعرضه لكسرين في ذراع اليد اليمنى.

وقدم أوسبينا صاحب الـ35 عاماً، مستويات جيدة خلال مشاركاته مع النصر قبل الإصابة، وينتهي عقده مع النادي العاصمي بنهاية الموسم الجاري، في صيف 2024.