عاصفة تهب بأسوار مانشستر يونايتد

mainThumb

05-12-2023 03:12 PM

printIcon

أخبار اليوم - كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل حالة التمرد التي تعصف بصفوف مانشستر يونايتد، ضد المدرب الهولندي إريك تين هاج.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، فإن لاعبي الشياطين مستاؤون من مستوى العناصر الجديدة التي أوصى تين هاج بالتعاقد معها، خلال الأشهر الـ18 الأخيرة.

وأقدم اليونايتد في عهد تين هاج، على إجراء صفقات باهظة، حصل من خلالها على خدمات لاعبين أمثال راسموس هويلوند (72 مليون جنيه إسترليني)، وأنتوني (82 مليون جنيه إسترليني)، ومايسون ماونت (60 مليون جنيه إسترليني).

وأوصى المدرب بالتعاقد مع لاعبين سبق له أن عمل معهم، لكنهم لم يقدموا الإضافة المأمولة، مثل المهاجم الهولندي فاوت فيجهورت، والحارس الكاميروني أندريه أونانا.

وأضافت الصحيفة، أن أحد اللاعبين، دون أن تكشف عن اسمه، استغرب بوضوح من التعاقد مع هويلوند، إذ فشل حتى الآن في زيارة الشباك مع مانشستر يونايتد، رغم إحرازه 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن اللاعبين مستاؤون أيضًا من طريقة عمل المدرب وانتقاداته، لافتة إلى أن تين هاج استغنى مؤخرًا عن عبارة "لم يتبعوا التعليمات".

وأفادت بأن كبار اللاعبين بالفريق يشككون في أسلوب وتكتيكات تين هاج، ويعتقد البعض أنه تم إجبارهم على التدرب بقوة هذا الموسم، بينما يشعر آخرون أن المدير الفني استبدادي للغاية.

وزعم التقارير أيضًا أن تين هاج فقد نصف غرفة تبديل الملابس؛ بسبب أسلوب إدارته.

ويمر مانشستر يونايتد بفترة مضطربة، حيث تلقى مساء السبت، خسارته السادسة بالدوري الإنجليزي من أصل 14 مباراة، عندما سقط أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد 0-1.