أمازون تقدم مليون كتاب مجاناً لمستخدمي كيندل

mainThumb

12-10-2023 09:30 AM

printIcon

توفر أمازون إمكانية الوصول إلى مليون كتاب إلكتروني من كيندل مجاناً، وذلك بفضل صفقة ضخمة على اشتراك Kindle Unlimited.

وتتيح هذه الخدمة المشابهة لنتفليكس إمكانية الوصول إلى بعض الكتب الأكثر مبيعاً، والتي يمكن تنزيلها على جهاز كيندل ريدر أو آيفون أو آيباد أو الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف والجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد لقراءتها.

وسيتمكن أعضاء برايم من المطالبة بإمكانية الوصول إلى Kindle Unlimited لمدة 3 أشهر من دون دفع فلس واحد.. وبالإضافة إلى الكتب الأكثر مبيعاً والكتب الواقعية، يضم Kindle Unlimited قائمة رائعة من المجلات، بما في ذلك العلامات التجارية الكبرى مثل Cosmopolitan، وGrazia، وBBC Good Food Magazine، وOK!، Autocar على سبيل المثال لا الحصر.

وهذا ليس كل شيء.. إذا كنت تريد أن تريح عينيك، فإن Kindle Unlimited يتضمن أيضاً عدداً كبيراً من الكتب الصوتية التي يمكن بثها على جهاز آيفون أو أندرويد.

ولا تحتاج إلى جهاز كيندل لقراءة كل ما يتضمنه Kindle Unlimited ولكن إذا كنت تريد جهاز القراءة الإلكتروني النهائي من الشركة التي يقع مقرها في سياتل، فقد خفضت أمازون تكلفة جهاز Kindle Slate الذي يأتي مزوداً بشاشة مقاس 10.2 بوصة عالية الدقة تبلغ 300 نقطة في البوصة، مع لوحة حبر إلكتروني لا تتوهج في ضوء الشمس المباشر، وتتضمن قلماً، حتى تتمكن من الكتابة والاحتفاظ بكل ما لديك ووضع الملاحظات بعيداً أثناء قراءة روايتك المفضلة، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.