أفضل مكبرات الصوت «ساوندبار» لعام 2023

mainThumb

24-09-2023 09:04 PM

printIcon

عندما يتعلّق الأمر بنوعية الصوت، لا تستطيع أفضل أجهزة التلفزيون حتّى منافسة مكبرات الصوت «ساوندبار» soundbars العالية الجودة، لا سيّما أنّ شراء مكبر صوتي كهذا اليوم لم يعد يعني إنفاق مبلغ طائل خصوصاً إذا كان نظامكم الترفيهي حديثاً.

نعم، يمكنكم شراء مكبرات «ساوندبار» صوتية زهيدة وستحصلون على حلٍّ مثالي للاستمتاع بأفضل الحوارات من تلفزيونكم. سواء كنتم تحبون مشاهدة الأفلام والبرامج المتلفزة، أو حتّى تشغيل التدفّق الموسيقي عبر البلوتوث، بات بإمكانكم تحسين صوت تلفزيونكم بأقلّ من 200 دولار.

يقدّم لكم موقع «سي نت» لائحة بأفضل الشرائح الصوتية بأسعار مناسبة بعد اختبارها. تضمّ جميع الأجهزة الواردة في هذه اللائحة اتصال بلوتوث، وواجهة متعدّدة الوسائط عالية الوضوح، واتصالاً بصرياً لتسهيل اتصالها بالتلفزيون. لقد حان الوقت للتخلّي عن النوعية الصوتية الرديئة في التلفزيون ورفع الصوت للحصول على أفضل تجربة مشاهدة.


مكبر الصوت "كرييتف ستيج"
* «فيزيو في 21» Vizio V21 - أفضل مكبر صوتي «ساوندبار» زهيد. تضمّ هذه الأداة الصوتية (120 دولاراً) مضخّماً صوتياً فرعيّاً لاسلكياً، واتصال واجهة متعدّدة الوسائط عالية الوضوح، وتقنيتي «دولبي» و«دي.تي.إس». لفكّ الترميز. وكما الكثير من منافسيها، تعتبر هذه الأداة خياراً رائعاً لمشاهدة الأفلام، ومكبراً صوتياً رائعاً لتشغيل التدفّق الموسيقي عبر اتصال البلوتوث.

* «روكو ستريم بار» Roku Streambar - أفضل مكبر صوتي «ساوندبار» ذكي. تقدّم أداة «ستريم بار» الصوتية (130 دولاراً) من «روكو» الكثير نظراً لسعرها المدروس، ومن أبرز مزاياها تقنية التدفّق HDR بدقّة 4 كيه التي تدعم مئات الخدمات، بالإضافة إلى قابلية اتصالها عبر البلوتوث. تعتبر الأداة أيضاً تحديثاً فورياً لمكبّر الصوت في تلفزيونكم بصفاء صوتي ممتاز.


مكبر الصوت"روكو ستريم بار"
* «كرييتف ستيج» Creative Stage - أفضل مكبر صوتي «ساوندبار» بأقلّ من 100 دولار. تستطيع الأداة الصوتية إنتاج الكثير من الضجيج من صندوقٍ صغير، ولكنّ لا شيء يُقارن مع الباس الذي ينتجه مضخّم الصوت الفرعي. يقدّم لكم «كرييتف ستيج» الكثير من المزايا وأبرزها اتصال سلكي للواجهة المتعدّدة الوسائط عالية الوضوح، إلّا أنّ مضخّمه الصوتي السلكي هو اللاعب الأبرز في النظام. تزوّدكم هذه الأداة أيضاً باتصال بلوتوث، ومنفذ USB لتشغيل مواد MP3 من محرّك خارجي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز صدر بنسخة أحدث هي «ستيج في 2»، أضيف إليها اتصال USB صوتي، ومتّحد محور رقمي، ووضعٍ صوتي صافٍ بسعر 109 دولارات، ولكنّ الجهاز الأصلي لا يزال متوفراً في السوق.

* موقع «سي نت»، خدمات «تريبيون ميديا».



news image
news image