إربد: وثيقة متجولة تعبيرا عن المحبة والانتماء للاردن والولاء للملك وولي العهد

mainThumb

24-09-2023 05:04 PM

printIcon

شارك محافظ اربد رضوان العتوم ومدراء وموظفي الدوائر الرسمية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وفعاليات شعبية اليوم في التوقيع على وثيقة متجولة تعبيرا عن المحبة والانتماء للاردن والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الامير الحسين.

وتجوب الوثيقة التي قام باعدادها الرحالة السوري احسان جاد الله نصر محافظات الممكلة تقديرا لمواقف جلالة الملك وولي العهد في دعم القضايا العربية والدفاع عنها وما يقدمها الاردن من تضحيات في استضافة اللاجئين السوريين والعرب وتوفير الحياة الكريمة لهم.


وقال الرحالة نصر ان الوثيقة التي تعد الاطول على مستوى العالم ويبلغ طولها اكثر من الف متر وتستوعب عشرات الالاف من التواقيع هي مبادرة تجسد الانتماء والولاء لجلالة الملك كقائد عربي ملهم.

واشار الى ان الوثيقة المحمولة على عربة اعدت خصيصا لها ستجوب باقي محافظات الممكلة بعد ان جابت محافظتي الزرقاء والمفرق سابقا وهي في محطتها الثالثة باربد حتى الغد لتنطلق بعدها الى محافظات اخرى لافتا الى ان الوثيقة تحمل بين ثنايها اقتباسات من خطابات جلالة الملك محيا وعربيا ودوليا.

وقال الرحالة نصر انه تمييز محافظات الممكلة بالوان وشعارات تتوائم مع ميزاتها النسبية وخصائصها الجغرافية مبينا ان المبادرة تسعى لجمع اكثر من مليوني توقيع.

واشاد نصر بحفاوة الاستقبال والدعم للمبادرة على المستويين الرسمي والشعبي مثمنا جهود فريق التنسيق الاردني في انجاحها.