أفضل 5 تطبيقات هاتفية للممرضات

mainThumb

21-09-2023 05:15 PM

printIcon

تظل الممرضات أكثر انشغالاً من أي شخص آخر. لذلك فمن الطبيعي أن يلجأن إلى عديد من التطبيقات التي تقدم قليلاً من المساعدة في تنظيم وتبسيط واجباتهن.

في السنوات الأخيرة، حدث ازدياد كبير في تطوير تطبيقات الهاتف الجوال المصممة خصيصاً للممرضات، ومنها تطبيقات تساعد على تحسين الدقة في الرعاية، إلى تلك التي تعد بزيادة الكفاءة.

تطبيقات الممرضات الشعبية
وفيما يلي 5 من تطبيقات الهاتف الجوال الأكثر شعبية للممرضات، وجميعها مجانية ومتوفرة في متاجر «أبل» و«أندرويد».

* التواصل المهني. تطبيق «نيرس دوت كوم (Nurse.com app)»، هذا التطبيق هو تطبيق التواصل الاجتماعي الوحيد المخصص للممرضات. أثناء استخدام التطبيق، يمكن للزميلات العاملات في مجال الرعاية الصحية بناء مجتمع مصمم خصيصاً له. ويوفر التطبيق أيضاً مجموعة من الأدوات والموارد التعليمية.

* شراء وبيع المنتجات. تطبيق «أدني»، يعد «Adni» مثالياً إذا كنتِ تبحثين عن مجتمع ومكان للحصول على أحدث المعدات في السوق. يُستخدم هذا التطبيق لبيع وشراء المنتجات، وهو عبارة عن مورد رقمي للأدوات والموارد، والتسوق السريري.

تخطيط وترجمة
* تخطيط العمل اليومي. «ماي شفت بلانر (My Shift Planner)» (مخطط مناوبة العمل الخاص بي)، إذا كنتِ قلقة بشأن جدولكِ المتغير باستمرار، فسيرسل التطبيق تحديثات مباشرة في الوقت الفعلي، ويسمح لكِ بمعرفة متى تعمل زميلاتك في العمل. كما يمكن أن يساعد أيضاً على تنظيم الشؤون مع الإدارة.

* مترجم لغة المريض. «مترجم ميديبابل (MediBabble Translator)»، مع هذا التطبيق أصبحت أيام الكفاح من أجل التواصل مع المرضى الذين يتحدثون لغة أخرى أسهل كثيراً. يمكن لهذا التطبيق التواصل مع المرضى بلغات متعددة، ويمكن استخدامه لدى قبول المريض وإجراء التقييمات والفحوص البدنية والمزيد.

* تدقيق الوصفات الطبية. تطبيق «ميد سبيس (MedSpace)»، تم تصميم هذا التطبيق لتوفير إجابات سريرية فورية وآخر الأخبار والأدوات والمعلومات السريرية حول الأمراض والأدوية. يقدم التطبيق مقاطع فيديو خطوة بخطوة حول الإجراءات، ومعلومات السلامة لأكثر من 9000 وصفة طبية.