المتقاعدون العسكريون بالمفرق يوقعون وثيقة لا لإطلاق العيارات النارية

mainThumb

13-09-2023 11:58 PM

printIcon

رعى قائد امن إقليم الشمال العميد نورز هاكوز المبادرة التي أطلقتها مديرية شرطة محافظه المفرق / مكتب ارتباط المتقاعدين العسكريين والشرطة المجتمعية بحضور مدير شرطة محافظة المفرق العقيد محمد علي الرواشدة وعدد كبير من المتقاعدون العسكريون والشيوخ والوجهاء ومراكز الشباب والشابات والجمعيات الخيرية وأعضاء المجالس الأمنية المحلية والتي تهدف إلى منع ونبذ ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات.

و تحدث العميد هاكوز عن دور المتقاعدين العسكريين في مساندة الأجهزة الأمنية من خلال خبرتهم السابقة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة ودور الشيوخ والوجهاء والفعاليات الشعبية والرسمية للوقوف صفاً واحده متكاتفاً لنبذ وانهاء ظاهره اطلاق العيارات النارية غير الحضارية والتي تسبب بإزهاق الأرواح وإصابة آخرين دون وجه حق وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر.

كما وتحدث الفريق الركن المتقاعد علي سلامه الخالدي عن خطر إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات ويجب علينا جميعا التصدي لها وتوعية أبناء المجتمع وتسليحهم بالفكر والمعرفة في التصدي لمثل هذه الأفعال الخاطئة.

وفي نهاية الاحتفال تم توقيع وثيقة شرف بعدم إطلاق العيارات النارية من قبل الحضور ليعبروا عن تقيدهم بالقوانين والأنظمة وليعربوا عن مدى التزامهم وحرصهم على أبناء المجتمع الواحد مؤكدين على نبذ كل التجاوزات والظواهر السلبية التي تؤرق أمن وسلامة المجتمع.



news image
news image
news image
news image
news image