تعديل موعد مباراة اتحاد العقبة بـ ((كرة ت15))

mainThumb

12-09-2023 07:55 PM

printIcon

قررت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم تعديل موعد اقامة مباراة فريق اتحاد ابناء العقبة وفريق اكاديمية الزرنوجي ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة الفئات العمرية ت 15.

وتقام المباراة الساعة الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب مجمع الامير فيصل بالكرك بدلا من بعد غد الجمعة.

الى ذلك، اعلن نادي اتحاد العقبة عن انضمام اللاعب قيس بني دومي لصفوف فريق ت 19 لكرة القدم.

من جهة اخرى، اعلن نادي شباب العقبة عن تنظيم بطولة بكرة السلة على كأس المرحوم د. محمد فريحات اللاعب السابق في فريق النادي والذي كان قضى بحادث سير.

وتقام منافسات البطولة يومي 21 و22 الجاري على ملاعب ايلة.

كما اعلن النادي عن غياب لاعب فريق كرة القدم منذر رجا عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة نظراً لحاجته لاجراء عملية جراحية وخضوعه لفترة راحة طويلة بعد تعرضه للاصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وفي معان اقام نادي شباب الحسينية بالتعاون مع اكاديمية قلعة الكرك حفل تخريج المشاركين في دورة الكراتية التاسيسة الاولى.

وشارك في الدورة التي حضر حفل ختامها مدير شباب معان عاطف الحمايدة 38 شاباً.

وفي اطار الانشطة الشبابية في الكرك اقام مركز شباب وشابات ذات راس جلسة توعوية تحت عنوان «أسرة واعية بمشاركة ١٥ شابة، تحدثت خلالها رقية العثامين حول أهمية توجيه سلسلة من الرسائل التوعوية بخصوص حماية اليافعين عبر الانترنت، وحث الأهل على فرض رقابة على المحتوى الذي ينشره أبنائهم لحمايتهم من المخاطر.

كما اختتم المركز اللقاء الحواري تحت عنوان «التواصل البناء» والذي اقامه في في العقبة بمشاركة ١٤ شابة، تحدثت خلاله رئيسة المركز احترام الجعافرة حول أهمية التواصل البناء ودوره في بناء العلاقات الإنسانية.

واقام المركز كذلك ورشة عمل بعنوان «الأبعاد القانونية لظاهرتي التنمر والتعصب في المراكز الشبابية » بمشاركة ١٥ شابا، وتناولت المتحدثة رنا الطراونة المفهوم والاسباب والاشكال والاثار المترتبه على الفرد والمجتمع وكيفية علاجه.

واختتم مركز شابات غور المزرعة بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني فعاليات معسكر التدريب المهني والتأهيل لسوق العمل بمشاركة ١٩ شابة، وتحدثت المدربة بسمة الجعارات حول أهمية تمكين المشاركات من الأدوات والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل بكفاءة والتعرف على مسارات ومتطلبات العمل وتوجيه الشباب نحو التدريب المهني والفرص المتاحة في هذا المجال.

واختتمت في مركز شابات فقوع دورة «فنون جميلة» بمشاركة ١٥ طالبة والمدربة نجود الطراونة بهدف تشجيع المشاركات على اكتساب المهارات الفنية والإبداعية.

بدورها، عممت مديرية شباب الكرك دعوة المشاركة في برنامج «اردن مبتكر» للحصول على فرصة تمثيل الاردن في مسابقة دولية مخصصة للفئات العمرية (14-24 عاماً) وتقوم على توفير الدعم المالي والتقني واحتضان ودعم اصحاب المشاريع والافكال الريادية، ويغلق باب التسجيل للمشاركة في البرنامج 25 الجاري من خلال مؤسسة نهر الاردن.