برنامج "منشد الشارقة" يبحث عن أصوات مبدعة في الأردن

mainThumb

08-09-2023 12:49 PM

printIcon


ضمن جولته الطويلة في عدد من العواصم العربية بحثا عن أبرز المواهب الانشادية ، دعا برنامج منشد الشارقة الموهوبين الشباب الأردنيين إلى المشاركة في اختبارات الأداء التي ستجرى في العاصمة عَمّان .

ومن المقرر أن تنعقد هذه الاختبارات في التاسع من سبتمبر الجاري في مركز الكالوتي التنموي بمنطقة الرابية من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء حيث ستتاح الفرصة لأصحاب الأصوات الندية لعرض مواهبهم أمام لجنة التحكيم المؤلفة من المنشدين البارزين عبدالقادر ناصر وأيمن رمضان الذين يقع على عاتقهما مسؤولية اختيار ممثل المملكة الأردنية الذي سيسعى في النسخة الخامسة عشرة لمنشد الشارقة إلى منح بلده اللقب الأول في هذه المسابقة العريقة بعد أن وصلت للنهائي في مناسبتين .

وتعد الأردن المحطة الثالثة لاختبارات الأداء الخاصة بمنشد الشارقة هذا العام ، وذلك بعد كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان التين شهدتا إقبالا كبيرا من المترشحين الذين يطرقون أبواب النجومية من خلال البرنامج الأشهر عربيا . وستتواصل عملية اختيار المنشدين في كل من المغرب في 13 سبتمبر ، تليها الجزائر في 16 سبتمبر وتختتم الجولات في القاهرة في 20 سبتمبر . أما اختبارات الأداء الخاصة بالإمارات العربية المتحدة فتقام في مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في 23 سبتمبر الجاري .

وبالموازاة مع التصفيات المباشرة ، سيتاح للمنشدين الموهوبين من جميع أنحاء الوطن العربي ، الفرصة للمشاركة في التصفيات عبر الانترنت التي انطلقت في الثاني من سبتمبر وتتواصل حتى الثالث والعشرين من الشهر نفسه ، وتتكون لجنة تحكيمها من الأستاذين طارش الهاشمي وأحمد الرضوان . ودعا برنامج منشد الشارقة الراغبين في خوض هذه التجربة إلى التسجيل في الموقع الرسمي للبرنامج https://munshidsharjah.ae/