جامعات تعلن عن تعليق وتأخير دوامها ليوم غد الاربعاء (أسماء)

mainThumb

07-02-2023 04:12 PM

printIcon
- قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الأربعاء الموافق 8/2/2023 ، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.
ويشمل القرار تأجيل الفعاليات والأنشطة الأكاديمية، ومناقشات رسائل الدراسات العليا إلى إشعار آخر.

- قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال، الأستاذ الدكتورعاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليوم غد الأربعاء الموافق 8/2/2023 ،على ان يتم تعويضه في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

- قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الاربعاء وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.
واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

- قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعليق دوام الجامعة ودوام المدرسة النموذجية فيها يوم غد الأربعاء الموافق 8-2-2023، حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والفنية بسبب الظروف الجوية السائدة.
واستنثى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة اعمالها غير ذلك.
كما وتقرر تأجيل مناقشات مشاريع التخرج والتي كان من المقرر عقدها يوم غد الأربعاء إلى إشعار آخر، ويتم ترتيب مواعيدها مع اساتذة المساقات.
وعلى صعيد متصل قررت كلية الطب تأجيل عقد جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، المقرر عقدها يوم غد إلى إشعار اخر

- قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعليق الدوام ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 8-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.
ويستثنى من القرار من تتطلب طبيعة عمله خلاف ذلك.



الشرق الأوسط تؤخر دوامها ليوم غد الأربعاء للساعة العاشرة

قررت رئاسة جامعة الشرق الأوسط، تأخير دوام الجامعة يوم غدٍ الأربعاء إلى الساعة العاشرة صباحًا.
وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة، يأتي القرار نظرًا للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الموظفين والطلبة، ويستثنى من ذلك الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

تعليق الدوام في جامعة البترا ليوم غدٍ الأربعاء

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور رامي عبدالرحيم تعطيل الدوام في الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء .
وحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة ، جاء القرار حفاظاً على سلامة الموظفين والطلبة بسبب الظروف الجوية السائدة. ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، على أن تمارس الجامعة أعمالها من اجتماعات عن بعد إذا اقتضت الحاجة لذلك.

تعليق الدراسة في جامعة ابن سينا ليوم غدٍ الأربعاء
قرر رئيس جامعة ابن سينا للعلوم التطبيقية تعليق الدراسة في الجامعة ليوم غد الأربعاء .
ووفق بيان صحفي صادر عن الجامعة، تقرر تعليق الدراسة بسبب الظروف الجوية السائدة.

جامعة جدارا تعلق دوامها ليوم غد
قرر رئيس جامعة جدارا بالوكالة الدكتور محمد طعامنة تعليق دوام الجامعة ليوم غد الأربعاء نتيجة للظروف الجوية السائدة باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك.
وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الثلاثاء ، إن القرار يأتي حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.