اتفاقية تعاون بين نادي السيارات الملكي والاتحاد العربي للنقل البري

mainThumb

27-08-2023 02:13 PM

printIcon

وقعت ،اليوم الأحد، اتفاقية تعاون بين الاتحاد العربي للنقل البري و نادي السيارات الملكي، حيث تهدف الاتفاقية الى تعزيز التعاون ما بين الطرفين في مجال التدريب و التنسيق وعمل الدورات المتخصصة في قطاع النقل البري مثل دورة نقل المواد الخطرة (ADR )، ودورة الجدارة المهنية في النقل (CPC) .


ويتمثل دور الاتحاد في الاشراف وفحص المشاركين في هذه الدورات، واعتماد الشهادات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقل IRU ومقره جنيف.

وتشمل اتفاقية التعاون مجال تدريب سائقي قطاع النقل وتأهيلهم وباشراف الاتحاد الدولي للنقل (IRU ) ، كما تضمنت مذكرة التفاهم التنسيق و التعاون ما بين الطرفين وهيئة التنظيم قطاع النقل البري الاردني في هذه المجالات.

وقع هذه الاتفاقية عن نادي السيارات الملكي الاردني رئيس مجلس ادارة نادي السيارات الملكي، وليد صالح زكي ومدير عام نادي السيارات الملكي خلدون علاوي و مدير دائرة السواقين والتوعية المرورية في نادي السيارات الملكي الاردني، مازن نور الدين.

وعن جانب الاتحاد العربي للنقل البري وقع الاتفاقية الامين العام للاتحاد، مالك حداد وبحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد العربي للنقل البري في الاردن،  مدير عام هيئة تنظيم النقل البري الاردني المهندس عبد الرحيم الوريكات ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية، الدكتور خالد اللحام. 



news image
news image