مدير زراعة العاصمة: تنفيذ مجموعة من المشاريع في لواء سحاب

mainThumb

24-08-2023 08:56 PM

printIcon

اعلن وزير الزراعة خالد الحنيفات خلال جولة في لواء سحاب وبحضور نواب المنطقة وعدد من اعضاء اللامركزية عن ترفيع مركز زراعي سحاب إلى مديرية وافتتح مبنى المديرية الجديد والذي سقدم الخدمات الزراعية للقطاع الزراعي في اللواء .

وأشار الحنيفات إلى أهمية لواء سحاب في القطاع الزراعي والصناعي في ظل هطول مطري يصل إلى ٢٥٠ ملم ووجود مساحة مستغلة في الزراعة تصل إلى ٣٠ الف دونم وثروة حيوانية من أغنام ودواجن وابقار إضافة إلى الصناعات الغذائية بحاجة إلى تقديم خدمات تضمن التوسع في الزراعة من خلال الارشاد والمتابعة والتطوير .

وبين أن المديرية ستضم كافة الادارات المختصة وسيتم رفدها بكافة الاحتياجات البشرية والتجهيزات اللازمة لضمان تقديم الخدمة .

وبين مدير زراعة العاصمة نذير البذور انه سيتم تنفيذ مجموعة من المشاريع في اللواء وزيادة الصادرات وتزويد سلاسل التزويد وذلك للحفاظ على الثروة الحيوانية والزراعية وزيادة الانتاجية التي ستنعكس إيجاباً على الواقع الزراعي في اللواء

ومن جانبهم ثمن نواب اللواء واعضاء اللامركزية على قرار ترفيع المديرية وتجهيز المبنى واكدو على ضرورة استدامة الاهتمام والدعم لتقديم الخدمة المناسبة للقطاع الزراعي في اللواء

المملكة