محافظ الزرقاء: جميع الدوائر على جاهزية تامة استعدادا للحالة الجوية

mainThumb

06-02-2023 03:13 PM

printIcon

عبد الكريم توفيق - قال محافظ الزرقاء، حسن الجبور إن جميع الدوائر في المحافظة على جاهزية تامة لمواجهة المنخفض الجوي، حيث أعلنت حالة الطوارئ القصوى استعدادا للحالة الجوية المتوقعة اعتبارا من هذه الليلة وحتى نهاية الأسبوع الحالي لتقديم الخدمات للمواطنين حفاظا على سلامتهم.


وأضاف الجبور لـ"أخبار اليوم"، الإثنين، أن جميع الآليات وكوادر البلدية في المحافظة منتشرة في كافة أنحاء المحافظة للجوء إليها في حالات الطوارئ.
وأكد أن جميع الطرق في المحافظة سالكة ولا يوجد أي معيقات لغاية اللحظة، منوهًا إلى ضرورة اتصال أي مواطن لديه ملاحظة على الهواتف الأرضية للمحافظة ولبلدية الزرقاء.


وأهاب الجبور بالمواطنين باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة وتأمين حاجاتهم من المواد التموينية والمشتقات النفطية الخاصة بالتدفئة وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.


يذكر أن وزارة الإدارة المحلية أعلنت حالة الطوارئ الشديدة القصوى في كافة مناطق المملكة بدءاً من هذه الليلة، استعداداً للحالة الجوية، والتي يتوقع فيها أن يشهد شمال ووسط المملكة غداً أمطاراً غزيرة قد يصحبها الرعد وتساقط البرد في بعض المناطق مما يؤدي إلى تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.