الفيصلـــي يطمـــع بحســــم اللقب .. والرمثا يواجه السلط

mainThumb

05-07-2023 10:05 AM

printIcon

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع التاسع لدرع المئوية بكرة القدم بإقامة لقاءين.
وقد تشهد مباراتا اليوم حسم اللقب، حيث يحتاج الفيصلي للفوز على الأهلي لحسم اللقب دون النظر لنتائج الآخرين. ويتلقي في السادسة مساء فريقا الرمثا والسلط وفي التاسعة والنصف يواجه الفيصلي منافسه الأهلي في مواجهتين تقامان على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
الرمثا * السلط
يبحث الفريقان عن الفوز حيث تعتبر مواجهة الرمثا والسلط عامرة بالاثارة والندية .
ويسعى فريق الرمثا إلى تعويض خسارته الماضية امام الفيصلي 1-3 من خلال العودة الى مسار الانتصارات حيث يستقر ثالثا برصيد 16 نقطة.
وتميل الكفة الفنية نسبيا لصالح فريق الرمثا الذي ظهر متجانسا بوجوهه الشابة حيث يبرز منه علي العزايزة ومجد الزعبي وبشار ذيابات وحارس المرمى مالك شلبية.
بدوره فان السلط الذي حقق في الجولة الماضية اول فوز له في المسابقة باجتيازه الاهلي 2-1 اكتسب الثقة وبات يمني النفس للبحث عن فوز جديد يحسن من موقعه على سلم الترتيب حيث يحتل المركز قبل الاخير برصيد 4 نقاط.
الفيصلي * الاهلي
يتطلع فريق الفيصلي الى تسجيل فوزه التاسع على التوالي وتأكيد جدارته بحسم اللقب والاحتفاظ به حيث يحتاج للفوز فقط ودون النظر لنتائج الاخرين .
ويتصدر فريق الفيصلي ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة ويعد من اقوى الفرق التي قدمت عروضها القوية في بطولة الدرع. وتميل الافضلية لصالح الفيصلي الذي يضم عناصر مميزة كامين الشناينة واحمد ابو شعيرة ورزق بني هاني ويوسف ابو جلبوش.
في المقابل فان الاهلي يمني النفس للتخلص من غبار الخسارة الفائتة امام السلط 1-2 وتحقيق نتيجة ايجابية امام المتصدر. ويستقر فريق الأهلي بالمركز التاسع برصيد 7 نقاط ويبرز منه إبراهيم الجوابري وسند جعارة فيما يغيب عنه خالد الدردور.