لويس سواريز يطلب الاعتزال من أجل ميسي

mainThumb

21-06-2023 11:57 AM

printIcon
يرتبط المهاجم الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني الأسبق، بعلاقة صداقة قوية مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولعب ميسي وسواريز ضمن صفوف برشلونة في الفترة من 2014 إلى 2020 التي ارتدى فيها الأوروغواياني قميص الفريق الكتالوني، قبل أن يرحل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني بعدما قرر البارسا الاستغناء عن خدماته بشكل مهين للتخلص من راتبه.

وكان رحيل سواريز بهذا الشكل أحد الأسباب التي أدت لسوء العلاقة بين ميسي وإدارة النادي الكتالوني السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، مما دعاه لطب الرحيل في العام ذاته، وهو ما رفضه النادي، ليتأجل رحيله لما بعد نهاية عقده في العالم التالي 2021.

ولعب المهاجم الأوروغواياني بقميص أتلتيكو مدريد موسمين، ثم رحل إلى فريق ناسيونال في بلاده ليلعب له لنحو 6 أشهر، انطلق بعدها مطلع العام الحالي إلى نادي غريميو البرازيلي.

بينما على الجانب الآخر رحل ميسي عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2021 في صفقة انتقال حر، ولعب للأخير موسمين رحل بعدهما مؤخرا إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

اعتزال لويس سواريز.. حقيقة أم خدعة لأجل ميسي؟
ويبدو أن لويس سواريز اشتاق للعب مجددا مع ليونيل ميسي في نهاية مسيرتهما، بعدما ابتعدا عن ضغوط اللعب في القارة العجوز، وذلك من أجل الاستمتاع بختام أكثر هدوءا.

وكشف "راديو ماركا" الإسباني أن سواريز أخبر ناديه غريميو بأنه يعاني من إصابة في ركبته اليمنى ستؤثر على قدرته على مواصلة اللعب والأداء بشكل قوي.

وأوضح المصدر ذاته أن المهاجم الأوروغواياني أخبر النادي البرازيلي بأنه يريد الاعتزال وإنهاء مسيرته مع كرة القدم خوفا من تفاقم هذه الإصابة وتطورها والتأثير عليه بعد الاعتزال.

لكن "راديو ماركا" أوضح أن مسؤولي غريميو غير مقتنعين بكلام سواريز، ولا يثقون فيه، ووصل إلى علمهم أنه تلقى عرضا من إنتر ميامي، وأنه يرغب في إنهاء علاقته مع النادي البرازيلي من أجل أن يصبح حرا وينتقل إلى جوار ميسي.

وأكد أن ما لفت انتباه مسؤولي غريميو لوجود خدعة في الأمر أنه حدث بشكل مفاجئ دون وجود شكاوى سابقة للاعب من تلك الإصابة، ولذا فإنهم يفكرون في أن يوقع لويس سواريز على تعهد بالاعتزال، حتى يمنعونه من ارتداء قميص إنتر ميامي بعد ذلك إذا كان يدعي الإصابة من أجل الرحيل.

يذكر أن سواريز خاض مع غريميو 25 مباراة بكل البطولات منذ انتقاله إليه في يناير/ كانون الثاني الماضي، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 8.