الحسم خلال أيام .. قرار مفاجئ من مورينيو بشأن الأهلي السعودي

mainThumb

10-06-2023 04:01 PM

printIcon
تتحرك أندية الدوري السعودي للمحترفين على قدم وساق، لتدعيم صفوفها بشكل مميز قبل انطلاقة الموسم الجديد 2023-2024، بالتعاقد مع لاعبين ومدربين أكفاء.

وعاد أهلي جدة إلى مصاف الكبار في دوري روشن، بعد موسم واحد فقط قضاه في الدرجة الأولى "دوري يلو"، وتتحرك إدارة النادي بشكل مكثف لتدعيم صفوف الفريق بشكل يُرضي طموحات جماهيره.

وذكرت تقارير إعلامية أن عدد من ممثلي النادي الأهلي تواصل مؤخرا مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، لإقناعه بتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.


وقالت صحيفة "الوئام" السعودية نقلا عن مصادرها، إن مورينيو وافق بشكل مبدئي على تدريب أهلي جدة في الموسم الجديد، بعد إعجابه بالعرض الذي تلقاه من إدارة النادي.

وأشار المصدر إلى أن مورينيو لم يمنح إدارة الأهلي الموافقة النهائية، لكنه سيحسم قراره ومصيره بشكل مؤكد في غضون أيام قليلة.

وشهد الدوري السعودي طفرة هائلة على مستوى التعاقدات في الفترة الأخيرة، بدأت بحصول نادي النصر على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير/ كانون ثان الماضي، مرورا بانضمام الفرنسي المخضرم كريم بنزيما إلى اتحاد جدة في يونيو/ حزيران الحالي.

وتشير بعض التقارير أيضا إلى أن قائمة كبيرة من أبرز نجوم، مستهدفين من جانب أندية دوري روشن، ومن بينهم الثنائي الإسباني سيرجيو راموس وسيرجيو بوسكيتس، والكرواتي لوكا مودريتش والألماني إلكاي غوندوغان والفرنسي بول بوغبا وغيرهم.