أيلة العقبة تدشن حديقة للأطفال في دار الوفاق الأسري

mainThumb

10-06-2023 01:09 PM

printIcon
استكملت شركة واحة أيلة للتطوير، إنشاء حديقة ألعاب خارجية في دار الوفاق الأسري - العقبة (قرية الأطفال)، ضمن برنامج دعمها لاحتياجات المنتفعين من خدمات الدار، وبما يعكس استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية القائمة على التمكين الاقتصادي والاجتماعي.

وأكد المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين، أهمية استمرار الشراكة القائمة بين أيلة وقرية الأطفال-العقبة، لمساندة الدور الحيوي الذي تقوم به تجاه المستفيدين من خدماتها من الأطفال والأمهات، خاصة في مجال الإيواء والإقامة الآمنة وتوفير الدعم النفسي والاجتماعي والصحي والقانوني والتوعية اللازمة والتدريب المهني وصولاً إلى التمكين.

من جانبه، ثمّن مدير برامج قرية أطفال العقبة شرف ياسين، الدور الكبير الذي تقوم به شركة واحة أيلة للتطوير في دعم برامج دار الوفاق الأسري وقرية الأطفال، حيث بادرت على الدوام في توفير المساندة اللازمة لها، مشيرا إلى أنها قامت بإنشاء حديقة خاصة بالأطفال تساهم في توفير الراحة النفسية للمعنفات في الدار، خاصة مع إقامة أطفالهن، وتقديم خدمات أفضل للأم والطفل بعيداً عن العنف، بما يسهم في إيجاد حياة اجتماعية وبيئة آمنة ومستدامة.

وتهدف استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية، إلى التمكين الاقتصادي والاجتماعي، ساعية بذلك إلى مساعدة الفئات الأكثر احتياجاً بالتعاون مع المؤسسات الوطنية الفاعلة وتوفير سبل الدعم، بما يعود بالنفع على هذه الفئات.