تعيين جاسم البديوي أمينا عاما لمجلس التعاون لدول الخليج

mainThumb

29-01-2023 03:01 PM

printIcon

أعلن مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم، تعيين جاسم محمد البديوي سفير الكويت في واشنطن أمينا عاما جديدا لمجلس التعاون الخليجي، اعتبارا من الأول من فبراير المقبل، خلفا للدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام الحالي الذي تنتهي فترته في 31 يناير.


ورحب الدكتور نايف الحجرف، بالأمين العام المعين لمجلس التعاون، متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء المهام والمسؤوليات الموكلة إليه لقيادة دفة العمل في الأمانة العامة، والعمل على تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك لتحقيق أهدافها السامية نحو مزيد من التعاون والتكامل بين دول مجلس التعاون وبما يحقق توجيهات ورؤى أصحاب الجلالة والسمو قاده دول المجلس.


وأعرب عن ثقته بأن المسيرة الدبلوماسية الكبيرة للبديوي ستسهم في تعزيز مكانة مجلس التعاون الإقليمية والدولية والحفاظ على مكاسب المجلس التي تحققت، والعمل نحو المزيد من المكتسبات والمنجزات لخدمة دولة الأعضاء وأبناء مجلس التعاون.


الجدير بالذكر، أن جاسم محمد البديوي من مواليد 22 فبراير 1968، وحصل على درجة دبلوم في الدراسات الدبلوماسية من جامعة أوكسفورد بإنجلترا عام 1993، وبكالوريوس إعلام من جامعة يوتاه بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1991.