ناديا الوحدات والحسين يؤكدان عمق العلاقة

mainThumb

26-05-2023 04:42 PM

printIcon

زار وفد ادارة نادي الوحدات ممثلاً برئيس النادي الدكتور بشار حوامدة وأعضاء من مجلس الإدارة مقر نادي الحسين أمس.

وكان في استقبال إدارة الوحدات نائب رئيس النادي المحامي غيث المعاني وأعضاء الإدارة.

وأكد المعاني بعد الترحيب على ضرورة استمرارية التواصل بين الجميع مشدداً في نفس الوقت أن ما يجمع الناديين هو أكبر وأسمى من أي خلاف ثانوي.

واعتبر أن العمل المؤسسي المشهود في الناديين يثبت بما لا يدع مجالاً للشك الرغبة الأكيدة لدى الطرفين في مواصلة نهج التقدم والتطور بما ينعكس إيجاباً على المستوى الرياضي العام، وبما يليق بسمعة الناديين.

كما أكد أن المنافسة الكروية حق مشروع لأي نادي وجميع الاندية تجتهد في هذا الأمر لتحقيق رغبات جماهيرها وما يليق بهذه الجماهير ورقيها واصالتها.

من ناحيته، اعتبر الحوامدة رئيس نادي الوحدات أن اللقاء ثمار تعاون حقيقي بين الطرفين، مشدداً في الوقت نفسه على أن العلاقات الأخوية والوطيدة التي تجمعهما أبعد ما تكون عن المناكفات الرياضية أو عمليات الاستفزاز التي لن تؤثر في هذه العلاقات.

وأشاد الحوامدة بنادي الحسين ودور رئيس النادي م. عامر أبو عبيد وبتعاونه لتطويق الاشكالية الأخيرة مستنكراَ في ذات الوقت الحادثة الأخيرة واعتبرها تصرفاً غير مقبول وغير مسؤول ولا يمثل نادي الوحدات ولا جماهيره.

وأكد الطرفان على ضرورة نبذ عمليات الاستفزاز الجماهيري، وأن ما يجمع جمهور النادين هو الاصالة والعادات والتقاليد والروح الوطنية وهما في النهاية جمهور المنتخب الوطني، معتبرين في نفس الوقت ان بعض ما يحدث من عمليات الاستفزاز اللفظي او أي فعل لحظي هو تصرف فردي لا يمثل اي من الناديين وجمهورهما.