متصرف لواء الشونة الجنوبية يرعى إطلاق الحملة الوطنية للبيئة

mainThumb

24-05-2023 10:49 AM

printIcon

رعى متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتورعلي الحيصة، إطلاق الحملة الوطنية للنظافة العامة ، في منطقة البحر الميت / الزاره و التي نظمتها وزارة البيئة الثلاثاء 23/5/2023، وبمشاركة مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية، ومديرية الأمن العام، والدفاع المدني ،والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة ،وبلدية الشونة.

وأكد الحيصة أن الحملة تسعى جاهدة ،إلى نشر التوعية والتثقيف للحفاظ على البيئة خالية من التلوث ،و تعزيز روح المواطنة، وتعديل السلوك ورفع مستوى الوعي البيئي لدى جميع شرائح المجتمع، خصوصاً أن الجانب البيئي، يعد أحد أهداف التنمية الشاملة والمستدامة التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمعات من مختلف الجوانب وتحديداً تجاه مواقعنا السياحية والأثرية ،التي تشكل مصدراً مهما في رفد الإقتصاد الوطني وتنميته الشاملة.

وشاركت المديرية بتوجيه من مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الأستاذ خالد الرحاحلة ،ومتابعة رئيس قسم النشاطات الأستاذ هيثم السعايدة ،بفرقة كشافة مدرسة الروضة الثانوية للبنين، بإشراف مسؤول الكشافة القائد محمد اليماني،وقائد فرقة المدرسة الأستاذ فايز القريناوي .

وفي الختام وجه الحيصة شكره وتقديره لكافة الشركاء والداعمين على جهودهم المبذولة،لإنجاح الحملة، متمنياً لهم المزيد من التقدم والعطاء .



news image
news image
news image
news image
news image