إنزاغي: واجهنا ميلان بقوة وعزيمة وشراسة

mainThumb

17-05-2023 11:04 AM

printIcon

أكد مدرب إنتر ميلان، سيموني إنزاغي، أنه لم يشكك في قدرة فريقه على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتصاره 3-0 على غريمه ميلان في مجموع المباراتين.

كان إنزاغي تحت نيران الانتقادات الشهر الماضي بعد سلسلة من النتائج المخيبة لإنتر، لكن فريقه تغلب 1-0 على ميلان في الإياب، ليحقق انتصاره الثامن توالياً بجميع المسابقات.

قال إنزاغي لمحطة سبورت ميدياست: "كان مجرد حلم في البداية، لكننا كنا نؤمن به، مررنا بفترة رائعة والفوز في مباراة القمة بالدور نصف النهائي أمر رائع، لا يمكننا سوى الإشادة باللاعبين".

وأضاف: "اللاعبون لعبوا بقوة وعزيمة وشراسة وتركيز، كانوا رائعين، لعبنا أربع مباريات قمة منذ يناير (كانون الثاني) وفزنا بها كلها، نعلم أن ميلان بطل إيطاليا ويملك كفاءة كبيرة، لكن اللاعبين كانوا رائعين واستحقوا الاستمتاع بهذه الليلة".
ورفض إنزاغي الحديث عن الفريق الذي يتمنى مواجهته في النهائي وأوضح: "من الطبيعي أن نكون الطرف غير المرشح أمام السيتي أو ريال مدريد، لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل، خسرنا مرتين أمام ريال مدريد في العام الماضي، لكننا لعبنا بشكل جيد، مانشستر سيتي ليس بحاجة للتعريف، سنشاهد المباراة ومن سيصل إلى النهائي".