شكاوى من حفلات "مشبوهة" بالبحر الميت والحكومة: لن يتم التهاون

mainThumb

16-05-2023 10:01 AM

printIcon

محافظ البلقاء: أبواب المحافظة مفتوحة أمام أي ملاحظة بخصوص أي نشاط غير أخلاقي بالبحر الميت

عبد الكريم توفيق – اشتكى عدد من المواطنين القاطنين في منطقة البحر الميت من كثرة إقامة بعض الحفلات التي وصفوها ب "المشبوهة" في بعض المزارع السياحية في المنطقة، حيث يتم الترويج لمثل هذه الحفلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قاطنون في البحر الميت تساءلوا عن دور رقابة الجهات المعنية على مثل هذه المزارع التي تقيم هذه الحفلات، والتي تستمر لعدة أيام دون "حسيب أو رقيب".

محافظ البلقاء، فراس أبو قاعود قال إنه لم يرد لغاية اللحظة أي ملاحظة بخصوص حفلات غير أخلاقية بمزارع وشاليهات سياحية في البحر الميت.

وأضاف أبو قاعود في حديثه لـ “أخبار اليوم”، الثلاثاء ، أن أبواب المحافظة مفتوحة أمام أي مواطن لديه ملاحظة بخصوص أي حفلة أو نشاط غير أخلاقي في أي مزرعة بالبحر الميت أو في أي منطقة من المناطق التابعة لمحافظة البلقاء.

وأكد أبو قاعود أنه سيتم التعامل بشكل فوري مع أي ملاحظة بخصوص أي نشاط مشبوه، وأن الرقابة على هذه الشاليهات تتبع لوزارة الداخلية، داعيا المواطنين القاطنين في البحر الميت إلى عدم التواني عن تقديم أي ملاحظة في حال الاشتباه بنشاط غير أخلاقي في إحدى المزارع.

من جهة أخرى طالب مواطنون بضرورة متابعة الجهات المختصة بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التي من شأنها أن تروج لمثل هذه الحفلات.