الحقيقة الغائبة .. هل ألغى رونالدو متابعة برناردو سيلفا بسبب ميسي؟

mainThumb

14-05-2023 11:56 AM

printIcon
شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأثنى برناردو سيلفا في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث اعتبر أنه المرشح الأول للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2023، بعد فوزه بكأس العالم 2022 في قطر.

وجاءت تلك التصريحات من زميل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، في المنتخب البرتغالي، في ظل التنافسية والندية بين أسطورتي كرة القدم على الجوائز الفردية ومن بينها الكرة الذهبية.

وحقق ميسي 7 كرات ذهبية كأكثر اللاعبين تتويجاً بالجائزة المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عبر التاريخ، بينما جاء رونالدو في المركز الثاني بخمس كرات

وأشار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن رونالدو ألغى متابعة برناردو سيلفا بعد تلك التصريحات التي استبعد فيها اسمه من الترشيح للجائزة بشكل نهائي.

وكتب أحد المتابعين: "لقد توقف رونالدو عن متابعة زميل آخر له بسبب ليونيل ميسي"، بينما كتب آخر: "لا مفر، لقد توقف رونالدو عن متابعة برناردو سيلفا على إنستغرام"

هل ألغى رونالدو متابعة برناردو سيلفا بسبب ميسي؟
وقالت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها بعد تلك التصريحات أنه بالبحث عن أسماء الأشخاص الذي يتابعهم رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي ظهر أن اسم سيلفا ليس موجوداً.

إلا أن الصحيفة البريطانية شددت على أنه لم يكن معلوماً هل كان سيلفا من الأشخاص الذين يحظون بمتابعة رونالدو قبل تلك التصريحات أم لا.

يُذكر أن رونالدو يتابع الكثير من زملائه في المنتخب البرتغالي عبر "إنستغرام"، وتحديداً برونو فرنانديز، نجم مانشستر يونايتد الإنجيلزي، وبيبي لاعب بورتو البرتغالي، وجواو موتينيو لاعب وسط ولفرهامبتون واندررز.