إسماعيل بن ناصر يزيد أوجاع ميلان قبل ديربي الحسم في دوري أبطال أوروبا

mainThumb

11-05-2023 11:05 AM

printIcon
زاد الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان الإيطالي، من أوجاع فريقه قبل مباراة الإياب مع إنتر ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز إنتر ميلان بهدفين دون رد على ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء الماضي، ليضع قدماً في نهائي "تشامبيونز ليغ".

وشهدت المباراة تعرض بن ناصر للإصابة بعد مرور 18 دقيقة في مواجهة شهدت بداية كارثية لـ "روسونيري" الذي تلقى هدفين في أول 11 دقيقة بواسطة الثنائي إيدين دجيكو وهنريك مختاريان.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس 24" الإيطالية في تقرير لها، أن بن ناصر في الأغلب لن يتمكن من اللحاق بلقاء الإياب ضد إنتر بسبب معاناته من إصابة في الغضروف المفصلي.

وغادر بن ناصر جنبات ملعب سان سيرو على عكازين، وينتظر أن يخضع الدولي الجزائري لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لمعرفة مدة غيابه التي يتوقع أن تكون طويلة.

وأشار التقرير إلى أن بن رحمة من المحتمل أن يمتد غيابه حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وشارك إسماعيل بن ناصر مع ميلان في 40 مباراة بكافة البطولات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 2 آخرين.

ولن تكون هذه أول فترة غياب لبن ناصر عن ميلان بسبب الإصابة هذا الموسم حيث تغيّب من قبل في 5 مباريات أبرزها فوز 1-0 على توتنهام هوتسبير الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في فبراير/ شباط الماضي، بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ.

وكان لبن ناصر دور مهم في تأهل "روسونيري" لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيل هدف الفوز 1-0 على نابولي في ذهاب ربع النهائي، والذي مهد لتفوق فريقه بمجموع المباراتين إجمالاً بعد التعادل 1-1 في الإياب.

وبعيداً عن ديربي الغضب تتبقى لميلان 4 مباريات على نهاية الموسم في الدوري ضد فرق سبيزيا وسامبدوريا ويوفنتوس وهيلاس فيرونا.

وينافس ميلان على التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، حيث يحل خامساً في ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الرابع المؤهل لـ "تشامبيونز ليغ" والذي يحتله إنتر.