ريال مدريد يعود لأجل كيليان مبابي، وتشيلسي يفقد

mainThumb
مبابي

11-05-2023 10:00 AM

printIcon
كوفاشيتش يقترب من مغادرة تشيلسي

بحسب "ذا جارديان" فإنّ ماتيو كوفاشيتش مستعد للرحيل عن صفوف تشيلسي في الصيف.
الصحيفة أوضحت أنّ مانشستر سيتي واليونايتد بجانب بايرن ميونخ الأقرب للحصول على خدمات اللاعب.


ريال مدريد يرغب في ضم مبابي

ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أنّ ريال مدريد لن يتوقف عند ضم جود بيلينجهام من صفوف بوروسيا دورتموند.
وأوضحت أنّ الملكي يحاول إقناع كيليان مبابي بمغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا.


صفقة "ديكو" لبرشلونة

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فاندرسون ظهير نادي موناكو الفرنسي قد ينتقل إلى برشلونة بالصيف، لو قام النادي الكتالوني بتعيين ديكو مديرًا رياضيًا له.
وأشارت إلى أن ديكو يعتبر من أشد المعجبين بظهير موناكو ويريده ضمن الصفقات المحتمل القيام بها في حالة قدومه لبرشلونة خلفًا لماتيو أليماني.


عودة ماني

أكد موقع "فوتبول إنسايدر" أن تشيلسي يعتبر من الوجهات المحتملة لساديو ماني جناح بايرن ميونخ المتوقع رحيله عن النادي الألماني بالميركاتو الصيفي.
وأشار إلى أن ماني يريد الرحيل عن بايرن بسبب البداية الصعبة له في الدوري الألماني، ولا يمانع فكرة العودة إلى إنجلترا من جديد.


بديل صادم لميسي

يراقب نادي باريس سان جيرمان الجناح الشاب مايكل أوليس لاعب كريستال بالاس تمهيدًا لضمه بالميركاتو الصيفي القادم.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن إدارة باريس تعتبر صاحب الـ21 سنة من أهم البدائل المحتملة للثنائي ليونيل ميسي ونيمار.



ريال مدريد يراقب مدافع توتنهام

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع بيدرو بورو لاعب توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأشارت إلى أن المدرب كارلو أنشيلوتي يعتبره من العناصر المفضلة لحل أزمة الظهير الأيمن بالفريق، بوجود فرصة قوية لرحيله عن توتنهام بسبب البداية الصعبة له في إنجلترا حيث يعتبر من الصفقات التي حدثت بالميركاتو الشتوي الماضي ولم تنجح.


تخفيض راتب دي خيا

وافق الحارس الإسباني دافيد دي خيا على عرض مانشستر يونايتد من أجل التوقيع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي مقابل تخفيض راتبه.
وقالت صحيفة "تيليجراف" البريطانية إن صاحب الـ32 سنة سيستمر مع الشياطين الحمر لفترة أطول، ولكن دون وجود ضمانات لمشاركته كحارس أساسي تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.


محاولة فاشلة لضم هالاند
كشف أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن السبب الذي دفعه لصرف النظر عن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند.
وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت بيلد":"حاولنا بكل الطرق التعاقد مع هالاند منذ عام واحد ولكن الأمر تخطى حدودنا الاقتصادية".
وأضاف:"كان علينا الاختيار، هل لدينا الاستعداد لكسر سقف الرواتب لدينا؟ لم نكن مستعدين لذلك لأن هذا الأمر ليس من صفات بايرن ميونخ".