جمعية إنتاج تشارك في قمّة دبلن للتكنولوجيا

mainThumb

08-05-2023 05:01 PM

printIcon
تشارك جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتّصالات 'إنتاج' في "قمّة دبلن للتكنولوجيا" المقرر تنظيمها في الفترة من 31 أيار الحالي إلى 1حزيران المقبل بمدينة دبلن بجمهوريّة أيرلندا، بالتعاون مع سفارة إيرلندا في الأردن و جمعية الأعمال الأردنية الإيرلندية، وبمشاركة وفد يمثل 10 شركات عاملة في القطاع.

وقالت جمعية "إنتاج" في بيان اليوم الاثنين، إن المشاركة تعتبر بمثابة منصّة حاسمة للشركات الأردنيّة في قطاع تقنيّة المعلومات والاتّصالات، حيث سيتيح حضورها الفرصة للتواصل مع الشركات العالميّة الرائدة والمبتكرة في هذا المجال.

وأكّد الرئيس التنفيذيّ لجمعيّة "إنتاج"، المهندس نضال البيطار، أنّ المشاركة تمثّل فرصة هامّة للشركات الأردنيّة، لا سيّما المتخصّصة في قطاع التعهيد، حيث ستتيح لها التواصل مع نظيراتها وبحث تعزيز التعاون وفتح آفاق جديدة للتوسّع والنموّ.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة الجمعيّة الأردنيّة الإيرلنديّة للأعمال، محمّد طهبوب، إن الفعاليّة ستوفّر لقاءات مهمّة بين الشركات الأردنيّة والإيرلنديّة لتعزيز العلاقات التجاريّة والاستثماريّة بين البلدين.

من جهتها، أكّدت السفيرة الإيرلنديّة في الأردنّ، ماريان بولجر، والتي استضافت الوفد الأردني المشارك في القمة، أن هذه المشاركة تعزّز التعاون بين الشركات الأردنيّة والإيرلنديّة، وتمثّل فرصة لبناء شراكات استراتيجيّة في قطاع تقنيّة المعلومات والاتّصالات والتأثير إيجابيّاً على اقتصاد البلدين.

يُشار إلى أنّ جمعيّة إنتاج وقعت مذكّرة تفاهم مع جمعيّة الأعمال الأردنيّة الإيرلنديّة، بهدف تعزيز تبادل الخبرات والتجارب وزيادة الاستثمارات بين البلدين في مجالات تقنيّة المعلومات، وفرص العمل، وعقد اجتماعات كلّ 3 شهور لمتابعة جميع التفاصيل ذات الصلة.