الضمان توقع اتفاقية لتوفير محطة خدمات توعوية في مدينة الأعمال

mainThumb

08-05-2023 02:06 PM

printIcon
وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ومشروع بادر وساهم للتدريب "مدينة الأعمال"، اتفاقية تعاون لتوفير محطة توعوية لتقديم خدمات الضمان داخل أرض المعارض في مكة مول.

ووقع الاتفاقية، مدير إدارة الشؤون الإدارية في المؤسسة بلال العبداللات، ومدير المشروع المهندس مالك أبو غنيمة.

وبموجب الاتفاقية، ستوفر المؤسسة محطة توعوية مجهزة بالأدوات اللازمة، والكوادر البشرية المدربة والمؤهلة داخل المعرض لمدة 4 أيام، اعتبارا من شهر تشرين الأول المقبل، بهدف تقديم خدماتها التأمينية والتوعوية لجمهورها وأصحاب العمل والعاملين داخل مبنى المول بشكل مباشر، والرد على استفساراتهم وأسئلتهم المتعلقة بمواضيع الضمان الاجتماعي المختلفة.

وقال العبداللات، إن هذه الاتفاقية تأتي تعزيزا لأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لما شأنه توفير خدمات أفضل وبأقل تكلفة على المواطنين، مضيفا أن المحطة التوعوية سيتخللها تقديم خدمات الضمان الاجتماعي للزائرين لتعريفهم بالحقوق التأمينية والمنافع التي تقدمها المؤسسة، بالإضافة إلى تعريفهم بالخدمات الإلكترونية وآلية الاستفادة منها، وتوزيع منشورات تأمينية توعوية على المراجعين خلال تلك الفترة.

من جانبه أشاد أبو غنيمة، بالشراكة مع المؤسسة التي تعنى بالعمال وأصحاب العمل وتوفر لهم مظلة الحماية الاجتماعية، مؤكدا أن المحطة ستمكن المواطنين وزوار المعرض وأصحاب العمل، من الاستعلام عن مختلف منافع وخدمات الضمان بما يكفل حصولهم على خدمة متميزة ذات جودة عالية.