قبل مواجهة جديدة .. اختفاء قاهر الأهلي المصري في ظروف غامضة

mainThumb
إيريك تراوري في مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

08-05-2023 10:10 AM

printIcon
شهد الدوري المصري واقعة غريبة، بإعلان أحد أندية المسابقة اختفاء أحد لاعبيه منذ عدة أيام في ظروف غامضة.

وأعلن نادي إنبي أن محترفه الإيفواري إيريك تراوري "اختفى" قبل عدة أيام في ظروف غامضة ولم يتم التوصل لأي معلومات عنه.

وكشف محمد إسماعيل، مدير الكرة في النادي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن تراوري المعار لإنبي من بيراميدز اختفى منذ مباراة أسوان (الشهر الماضي)، بعدما طلب منه تامر مصطفى مدرب الفريق المشاركة بديلا في الدقائق الأخيرة.

وأشار إلى أن اللاعب اتجه إلى غرفة الملابس عقب الواقعة ثم غادر الملعب ولم يظهر بعدها، مضيفا: "بعد عطلة عيد الفطر استمر غيابه وحاول النادي التواصل معه لإخضاعه للتحقيق لكنه أغلق هواتفه"، مؤكدا أنه تم التواصل مع زوجته ووكيل أعماله لمعرفة مكانه لكن دون جدوى.

وتابع مسؤول النادي البترولي: "توجهنا لمقر إقامته وتواصلنا مع زوجته، لكنها قالت إنها لا تعرف عنه شيئا منذ أيام.. أردنا تحرير محضر لدى الشرطة لكن زوجته رفضت الأمر، كما أن النادي لا يملك جواز سفره ولا نعرف إن كان سافر خارج البلاد أم لا".

وأكد أن إنبي أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم باختفاء اللاعب، لكنه لم يتقدم بشكوى ضده، مشددا على أن الأولوية للنادي الاطمئنان على تراوري، ومعرفة سبب غيابه إن كان لغضبه من النادي أم بسبب مشكلة ما، مضيفا: "نتمنى أن يكون في حالة جيدة، وبعدها سنناقش الإجراءات".

وسبق للاعب الإيفواري اللعب بصفوف أسوان ومصر للمقاصة وبيراميدز، وقدم مستويات مميزة مع الأخير لا سيما في مباريات الأهلي، وهو ما دعا مسؤول إنبي للتأكيد على أنه من أفضل اللاعبين الأجانب الذين حضروا إلى مصر.

وتمكن تراوري من تسجيل 3 أهداف بقميص بيراميدز في شباك الأهلي خلال 3 مواجهات سابقة إحداها في كأس مصر بجانب مباراتين في الدوري المصري.

وكان هدف تراوري الأول في الأهلي خلال مواجهة في ثمن نهائي كأس مصر في أغسطس/ آب 2019 انتهت بفوز بيراميدز 1-0، بينما كانت أول مواجهة بالدوري في يوليو/ تموز 2021 حيث سجل هدف التعادل القاتل 2-2 في الوقت بدل الضائع، والثانية في يوليو 2022 وانتهت بفوز بيراميدز 2-0.

وكان من المحتمل أن يخوض تراوري مواجهة جديدة أمام الأهلي خلال الشهر الحالي، في أول مواجهة قادمة للفريق الأحمر في الدوري المصري والتي سيواجه فيها إنبي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، بفارق 3 نقاط أمام فيوتشر صاحب المركز الثاني الذي خاض 26 مباراة، بينما يحتل إنبي المركز العاشر برصيد 33 نقطة من 27 مباراة.