ضمن 3 لاعبين .. مبابي يتصدر المشروع القطري في مانشستر يونايتد

mainThumb
كيليان مبابي

03-05-2023 06:33 PM

printIcon
يترقب أنصار مانشستر يونايتد الإنجليزي إتمام عملية بيع النادي خلال الفترة المقبلة، مع وصول أكثر من عرض مغر، أبرزها من جانب الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، نجل رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم.

وقدم الشيخ جاسم عرضا أخيرا للاستحواذ على مانشستر يونايتد قبل نهاية المهلة المحددة، خلال الأيام القليلة الماضية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن الشيخ جاسم يجهز خطة موسعة لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، حال نجح في الاستحواذ على بطل إنجلترا التاريخي.

وأشار المصدر إلى أن المشروع القطري يضع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

وأفاد بأن الشيخ جاسم يحلم أيضا بضم الثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وكينغسلي كومان، لاعبي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني على الترتيب.

وشارك الثلاثي المذكور مع منتخب فرنسا خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر أواخر العام الماضي، وحصلوا على المركز الثاني بعد خسارة المباراة النهائية أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

وستكون مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عاملا مهما لجذب العديد من اللاعبين الكبار في القارة العجوز، مثل مبابي وكامافينغا وكومان.

ويحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن نيوكاسل يونايتد (الثالث)، والذي خاض مباراة واحدة أكثر.